* مرحباً بشركاء العدائين الفراعنة الكبار

cont1

نظرة تأملية للالتزام بمفهومه الشامل .

print

بسم الله الرحمن الرحيم /  أن رياضة حرى المسافات الطويلة خاصة - وكافة الالعاب الرياضية عامة - تحتاج لكثير من العرق والجهد والتفانى والمثابرة والاخلاص والعمل الشاق فى أطار منظومة متكاملة يكون الالتزام فى التدريبات,  وفى  الحياة عامة والالتزام المسلكى خاصة هو بداية السبيل بأتباع ما سبق نحو الانطلاق فى أفاق الانجازات الرياضية الكبرى .

ولقد وجد عمالقة تلك الرياضة أن الالتزام بمفهومه الشامل هو الطريق الوحيد نحو الوصول للعالمية فى مجال التفوق الرياضى بل والانسانى أن -- أن جاز القول - وهو ما لمسه كافة الابطال المتمرسين فى تلك الرياضة , ومن ثم فى هذا الفرع سوف نبين لكم أسس الالتزام فى التداريب من حيث تكريث الوقت الكافى لها بدون أن يؤثر ذلك على حياة الرياضى الاجتماعية بل وعلى مستقبله الوظيفى أو الدراسى بالطبع فتنظيم الوقت أمر جوهرى بتلك الجزئية .

علاوة على الجهد الواجب بذله  حال أداء تلك التدريبات وما يستتبعه من قوة ذهنية وبدنية لازمتين لاداء التدريبات و المنافسة بالسباقات على الوجه الامثل .

ونختم ذلك الفرع الانتقائى بالجزئية الاخطر من وجهة نظر كبار الرياضيين عامة ومن وجهة نظر مؤسس العدائين الفراعنة وباقى المؤسيين المساندين له خاصة  الا وهى الالتزام المسلكى فمن السهل أن تضيع جهد السنين - نعم السنين - بغلطة قد تكلفك مستقبلك الرياضى بل قد تدمر حياتك لو لم ترجع عن ذلك المسلك المعيب سريعا ولعل من أشهر الاتنهاكات الصارخة فى هذا الشأن تعاطى المخدرات ويقول المؤسس للجميع أخذر جليس - أى صديق  - السوء فهو لن يتركك حتى تصبح مثله , فكل أناء  ينضح بما فيه , ونترك لكم ذلك الفيديو  لمتابعته حاليا والموضح لاهم المبأدى التى على الرياضى الاخذ بها , لتحقيق الامال والوصول للغايات المستهدفة. يتبع بعون الله وحفظه .


cont3
DEMO01